تحميل لعبة Zaptiye مهكرة اخر اصدار

0

         تحميل لعبة Zaptiye مهكرة اخر اصدار            

 
 


وصف

يدفع Zaptiye مهكرة اللاعبين إلى معركة شرسة بين رعاة البقر في القرن التاسع عشر. إنها حقًا فترة مضطربة في تاريخ العالم ، حيث يتولى رعاة البقر والبنادق والعنف العرش يجعل الناس في هذا العصر لا يمكنهم أن يعيشوا حياة سلمية. الخيار الوحيد هو أن تصبح راعي بقر أو أن تعيش حياة محفوفة بالمخاطر إلى الأبد. تأخذ هذه اللعبة اللاعبين إلى مكان يتعين عليهم فيه القتال والقتال من أجل البقاء. هل قمت بتحميل بندقيتك حتى الآن؟


القتال بين قوى متعددة الإشكاليات

مدينة القسطنطينية التي تعود للقرن التاسع عشر كملاذ للجريمة مع فصائل ضخمة يمكن أن تجلب الفوضى على الفور للحكومة. لسوء الحظ ، إنهم جميعًا أشخاص وقحون لا يعرفون أبدًا كيفية استخدام عقولهم لارتكاب الجرائم. لذلك ، فإن العديد من الفصائل تقاتل بعضها البعض باستمرار ، مما يخلق لعبة شد الحبل ، ولا تميل إلى أي من الجانبين. وهذا بدوره يمثل فرصة عظيمة للشرطة حيث يمكنها أن تخلق سلامًا مؤقتًا ، مما يمنح الناس حياة سلمية قصيرة المدى.

سيتولى اللاعبون دور ضابط شرطة شغوف بعمله. كان هذا الشخص دائمًا في طليعة عمليات التطهير الإجرامية وهو مصمم على تدمير كل الشر المحتدمة في المنطقة. بالطبع يعلم الجميع أن هذا مجرد حلم بعيد المنال ، لكن هذا الشرطي الشاب كان ولا يزال يفعل كل يوم. طالما يوجد لصوص ومجرمون ، فستكون حاضرًا على الفور وتطبق القانون.
 
 
 
 
 
 
 



  • Password :No Password
  •   File Size :1 MB

Post a Comment

0Comments

Post a Comment (0)