لعبة eFootball PES 2021 Apk 5.7.0 Full + Obb كاملة للاندرويد

0

 



 إي فوتبول بيس 2021 هي لعبة رياضية من ألعاب كرة القدم. قام فريق Konami بإصدار اللعبة بتاريخ 15 سبتمبر 2020. اللعبة تعمل على أنظمة Android وiPhone وPlay Station 4، وأكس بوكس وان ومايكروسوفت ويندوز. تحمل PES 2021 بعض التغييرات والتحسينات التي تميزها عن الإصدار السابق. اللعبة توفر متعة اللعب، رسومات عالية الجودة، والعديد من التراخيص الرسمية. ألا أن ما ينقصها هو عدم تواجد بعض الفرق الكبرى داخل اللعبة.

 

أوضاع اللعب

  • المنافسة ضد لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت/ وضع eFootball: في هذا الوضع ستتمكن من اللعب ضد لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت، يتم إختيار هم بشكل عشوائي. يمكنك اختبار مهاراتك وقدرات فريقك في اللعب أولاً في مباراة ودية مع لاعب عشوائي. عند الفوز ستحصل على الكثير من الجوائز.
  • اللعب في الأحداث المتجددة/ وضع Event Mode: اللعب في الأحداث التي يتم إطلاقها لفترة محدودة فقط، ، وبعد انتهاء مدة الحدث يتم إيقافه وبدء حدث جديد بعده مباشرة.
  • لعب المباريات ضد الأصدقاء/ وضع Friend Match: يمكنك هنا منافسة الأصدقاء في اللعبة. يمكنك إضافة الأصدقاء ومواجهتهم أونلاين. كما تستطيع اللعب ضد صديق على نفس الشبكة المحلية.
  • مباريات الموسم القصير/وضع Campaign: ستلعب هنا في  بطولة قصيرة مكونة من 10 مباريات. تحصل فيها على 3 نقاط للفوز ونقطة للتعادل وصفر عند خسارة المباراة. عندما تنتهي البطولة المصغرة بفوزك، ستحصد الكثير من الجوائز.

أساليب التحكم في اللاعبين

تدعم لعبة eFootball PES 2021  إمكانية التحكم باللاعبين في المبارايات بأسلوبين، هما:

  1. الأسلوب الكلاسيكي: يمكنك التحكم في اللاعبين من خلال مجموعة من الأزرار مختلفة في الوظائف. يتم تغيير وظائف هذه الأزرار حسب وضع الهجوم أو الدفاع.
  2. الأسلوب المتقدم: لا يتم عرض أي أزار في الأسلوب المتقدم. ستقوم بالتحكم في لاعبي فريقك عن طريق السحب أو النقر على الشاشة فقط.

لإستكشاف المزيد داخل اللعبة، يمكنك تحميل  eFootball PES 2021 بالإصدار الأخير من الموقع مجانا بالضغط على زر التحميل الخاص بها داخل الموقع.

 

Install :
1. Install Apk
2. Extract and copy folder “jp.konami.pesam” to “Android/Obb/”
3. Play and enjoy it 


التجهيز للعب والتعرف على أوضاع اللعب المختلفة وأساليب التحكم في اللاعبين

عند تحميل لعبة eFootball PES 2021 من موقعنا عبر الرابط المباشر، سيكون عليك أولا القيام بما يلي:

  1. بعد تثبيت اللعبة على جهازك، قم بفتحها وإختيار لغة الواجهة الموقع الجغرافي.
  2. أختر أسلوب اللعب المناسب لك.
  3. إختيار الفريق الذي تريد إدارته  واللعب من خلاله في المباريات.
  4. ستختار بعد ذلك المدرب ذو الأسلوب المناسب لفريقك.
  5. بعد الإنتهاء من تكوين فريقك، سيتم عرض أسماء اللاعبين، ثم تبدأ اللعب.

 

 

  • Current Version :5.7.0
  • File Size :95 MB | 1.63 GB
  • Requires Android :5.0 and up

Post a Comment

0Comments

Post a Comment (0)